Thursday 17 August 2017

غان التاجر x


غان التاجر X مربع التداول الروبوت والشعار. اليوم أنا استعراض المنتج من قبل من وحي برنامج تجارة يسمى غان التاجر X تدعي أنها الأولى في العالم جميع الأسواق نظام التداول. حزمة البرامج اثنين من حزم المتاحة، وبريميوم بلس (97 $) والبلاتين (497 $). مع التجار قسط الحصول على جميع أزواج العملات. مع حزمة البلاتين العملاء الحصول على والأسهم والمؤشرات والسلع، وهي منطقة mebmers، تحديثات مجانية، تنبيهات البريد الإلكتروني إشارات وأكثر من ذلك. لجان التاجر X هو النظام الذي من المفترض أن يعمل على كل شيء تقريبا. المطورين يدعون أن 8220، ويمكنك استكشاف نسبة فوزك وتحويل ربحية المحتملين بفضل أول نظام تجاري عالمي على الإطلاق التي يمكن تطبيقها على جميع assets.8221. أنا عصبي دائما عن النظم التي تحاول أن تفعل الكثير لأنها في كثير من الأحيان تصل إلى حد بعيد جدا وينتهي تحت تسليم في جميع المجالات. نتائج التداول وأنا أنظر إلى نتائج لجان التاجر X فإنه يبدو أنها ليست سوى مجموعة من الاختبارات ذهابا وتوقفوا أيضا في نهاية عام 2012. وأنا لا أعرف متى تم إصدار هذا البرنامج ولكن أنا لا أحب أن نتائج جميع يبدو أن تكون قديمة. أود أن أعرف كيف تعمل هذه الاستراتيجيات حاليا إذا كنت ذاهبا لشرائه.

No comments:

Post a Comment