Tuesday 1 August 2017

خيارات التداول التوجيه - التدريب في أيرلندا


خيارات التداول الإرشاد التدريب في أيرلندا مرحبا بكم في تجارة الخيارات أيرلندا نلقي نظرة على لدينا خدمة التوجيه الجديدة على الانترنت ج onducted من الراحة من منزلك أو مكتبك تداول الخيارات هي تقنية التي تمكنك من توليد الدخل من النقد، فضلا عن مجموعة من الأسهم وأنه يوفر لي أيضا وسيلة لكسب خصم على الأسهم التي كنت ترغب في شراء. سوزان هايز، "الإيكونوميست إيجابي" هو اسمي ولقد تم استخدام هذا الأسلوب لإنشاء عائدات كبرى من سوق الأسهم، بغض النظر عن نوع من الاتجاه يختار السوق لاتخاذ. لماذا نحن لم إعداد خيارات للتجارة أيرلندا نحن (Ardle Culleton، زميلي وأنا) شهد فجوة هائلة في السوق لخطوة بخطوة والتدريب مصممة في استراتيجيات تداول الخيارات ثبت تسليمها من قبل ذوي الخبرة، مستثمرا ناجحا. من أجل حضور تركز بشكل خاص على خيارات دورة ذات جودة عالية، ويجد الناس عموما أن عليهم مغادرة السواحل الايرلندية أو الانتظار وقتا طويلا لمعرفة تظهر واحدة من المذكرة على أبوابهم. ونحن نعتقد أن هذا لم يعد لديه ليكون هذا هو الحال. يوفر سوزان واحد الى واحد التوجيه في الموقع الذي هو مناسب لك ونحن نحمل أيضا دورات في جميع أنحاء البلاد موضوع الطلب. بالإضافة إلى ذلك، هذا الموقع هو متاح لك في المنزل، في الخارج وعلى الحركة والتنقل حتى نتمكن من الحفاظ قمت بنشرها على التطورات ويمكنك أن تسأل أي أسئلة قد تكون لديك ... دون الحاجة إلى طنين الدولية. ما هو على العرض في خيارات للتجارة أيرلندا الناس متفاوتة الخبرة والدعم المالي والوقت والاهتمام في الخيارات ونحن نفهم أن تماما. ونتيجة لذلك، صممت خصيصا الخدمات التي نقدمها لكم، العميل. إذا كنت مبتدئا الذي سمعت عن الخيارات وأعتقد أنها تستحق التحقيق، يمكنك الاستفادة من الإرشاد المتخصص. إذا كنت من ذوي الخبرة في سوق الخيارات، وأود أن ترتد لديك استراتيجية الخروج خبير الخيارات وتعلم بعض الأساليب الجديدة، يمكنك الاستفادة من الإرشاد. إذا كنت تعمل في صناعة الخدمات المالية وتريد أن تتعلم الجوانب الفنية من الخيارات وأوسع الأسواق المالية. يمكنك الاستفادة من دورة مخصصة تحديدا لذلك. سوزان يفعل الكثير من تعليقات وسائل الإعلام على سوق الخيارات، ولكن أيضا على القضايا الأوسع للاقتصاد وسوق الأوراق المالية والمصرفية. إذا كنت تبحث عن مساهمة knowldegeable للعرض الخاص بك أو عمود، يرجى ترك رسالة في المربع أدناه. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن خبير، مسلية وإضافة القيمة المتحدث في الاقتصاد أو سوق الأوراق المالية، يرجى ترك رسالة في المربع أدناه مع بعض تفاصيل الحدث أنك تنظيم. ما الجذب السياحي لم توفر خيارات التداول؟ هناك العديد من الأسباب التي نحب أن استخدام الخيارات بما في ذلك؛ نحن نريد أن تكون سباقة نحو محفظتنا - بدلا من مجرد انتظار السوق لزيادة مع مرور الوقت، ونحن نريد لخلق الأرباح الخاصة بنا ونحن نمضي على طول. ونحن، مثل كل مستثمر، لا أحب الشعور بيع الأسهم. خيارات تنتهي في تاريخ "الإضراب". ونتيجة لذلك، إذا كنت يمكن أن ننظر في القضايا المطروحة على الطاولة عندما تنخرط في بداية العقد، يبدو قرار البيع بعد نفسه بشكل طبيعي. الخيارات هي "آلية إدارة المخاطر" رائعة، الأمر الذي يؤدي إلى السؤال التالي ... هل تداول الخيارات أكثر أو أقل مخاطرة من السوق نفسه؟ إذا كنت تشتري الأسهم، كنت عرضة لتحركات صعودا وهبوطا على أساس يومي، ولكن كنت لا تتبلور مكسب ولا تعاني من خسارة حتى تقوم ببيعها. مع الخيارات، يمكنك يتعرضون أيضا إلى المخزون الكامنة وتحركاتها على أساس يومي، ولكن يمكنك إدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية بكثير. يمكنك جلب المخاطر كثيرا أو قليلا كما في المعادلة، ولكن إذا اخترت أن تعمل في سوق الخيارات، لا يمكنك القضاء على المخاطر تماما. شخصيا، نختار خطر ضئيل نسبيا والتي لا تزال تولد عائدا سخية في فترة معينة، لكننا يمكن أن تظهر لك كيفية دمج الكثير من المخاطر كما تريد.

No comments:

Post a Comment