Monday 10 July 2017

مطعم ، فندق و نادي تدريب الموارد أسبوعي


مطعم، فندق والتدريب نادي: الموارد الأسبوعية كين بورجين أحدث التدريب النصائح والاقتراحات والأمثلة للفندق، مطعم، مقهى، الطهي، والنادي، وبار والمدربين النادل والمديرين. تم تصميم موارد تدريبية على الضيافة مربحة لتلهمك وموظفيك، وتجعل من السهل بالنسبة للمدير: إذا التعلم ممتعة، والناس سوف يتذكرون واستخدام ما كنت قد علمتهم. مراجعة منتظمة: كل أسبوع نضيف مشاركات جديدة مع ورقة التدريب، وأشرطة الفيديو والاقتراحات الموقع والمواد التي يمكن أن تكون مشتركة وتستخدم للتدريب والتدريب. وتشمل الموضوعات: المأكولات و المشروبات المعرفة للجبهة للمنزل الموظفين المطبخ والتدريب الطهي للعودة للمنزل الموظفين سلامة الأغذية العملية والعمل مهارات السلامة فهم وتطبيق مبادئ مراقبة التكاليف مهارات خدمة العملاء والتدريب مدير التدريب لتحسين الإنتاجية، والاحتفاظ بالموظفين وموقف فهم والمساهمة في ثقافة الشركة استخدام الكمبيوتر والتكنولوجيا والاستخدام الصحيح للوسائل الاعلام الاجتماعية كيفية تدريب الموظفين في أسرع طريقة صحيح وبالإضافة إلى ذلك، لا تنسى للتحقق من مركز تحميل (الرابط في أعلى هذه الصفحة) لكثير المزيد من المواد التي يمكن استخدامها للتدريب والتعليم. تتوفر 24/7 للمربحة الضيافة الأعضاء >>> أسبوعي تدريب الموارد. الفرنسية الغذاء مسابقة، بيان رؤية لمطعم، المحادثة الصعبة، التدريب حول بيكون، اقتراحات لمطعم العملاء، والتعامل مع العملاء الذين يرغبون في المفاوضة على الأسعار، الحصول على أفضل صفقة. تابع القراءة أحمر النبيذ الأبيض مسابقة، اتفاق الترفيه، استعراض الأمن FOB، عندما يجب أن تكون الحفر، ليس سكيلنج. لماذا الطبخ مثل الهندسة، فيديو الشيف، تحسين مطعم السرعة والكفاءة. تابع القراءة الدواجن لعبة مسابقة، مطبخ المرجعية الإنتهاء افتتاح، استعراض FOH الأمن، طرق لاضطراب وفقدان العملاء، وتبسيط الرسالة عند بيع حدث، وعلوم الأغذية الشراب، نصائح للبحث أذكى جوجل وتجذب بها المسافرون الأثرياء إلى مطعم بك. تابع القراءة الخضروات مسابقة المحمول، الهاتف المحمول سياسة الاستخدام، والنفايات التحكم، التعامل مع النقد والتدريب في مجال السلامة، عليك أن تفعل شيء غير المأمونة إذا طلب منه. علم الإقناع، الجنرال Y والألفي الموظفين. تابع القراءة 100 أسئلة للإجابة عن مسابقة لديك مطعم، موظفين التعريفي المرجعية، وعندما هل هو موافق لنقول لا للعميل. 7 التحديات خدمة العملاء صعبة، والحقائق الغذائية للأطعمة، رحلة العملاء، قادة مطعم، وأفضل التفاوض. تابع القراءة القهوة مسابقة، ملصقات سلامة العمل، كيفية جذب المزيد من الزبائن لتناول طعام الغداء، والتكتيكات لتحسين خدمة العملاء الفقراء، الغذاء الجدول الزمني، موح البيع، 4 الكلمات الأساسية للقادة، التعامل مع المحادثات الصعبة. تابع القراءة الإيطالية الغذاء مسابقة، وظيفة إحاطة الموظفين ورقة، المواد الغذائية الاقتران، 5 التحديات إدارة الصعبة، وتدريب الموظف الجديد، 50 أسباب عدم تغيير، قطع التكلفة اللحظة 10x5، أفضل القيادة. تابع القراءة المياه المبيعات مسابقة، اسهم المرجعية التحكم، مبيعات عيد الميلاد الربح، إدارة بطيئة أو كسلان الموظفين، الخصم تأثير آلة حاسبة، 6 أساسيات في الغذاء والنبيذ الاقتران، أدوات للتدريب الموظفين في مجال محو الأمية المالية والمال، 10 مهارات لتحسين خدمة العملاء. تابع القراءة الشوكولاته مسابقة، بار نموذج تقييم المخاطر، وH-Word و تخفيف حدة التوتر بين الجبهة مطبخ البيت، طويل الأجل القيمة من العملاء، الطبخ فيديو - نصائح الطهاة، محاضرات في جامعة هارفارد مظاهرات، 10 عادات كل يوم. تابع القراءة اللحوم مسابقة، وظائف لحين انها ليست مشغول، 9 أرقام الأعمال الأساسية واستعراض السياسات الاجتماعية وسائل الإعلام مع الموظفين، الربح تحسين الفيديو، البيرة التدريب، فهم أنماط التأثير، 10 أساسيات إدارة. تابع القراءة الحالات الصعبة مسابقة، المبادئ التوجيهية وجبات الطعام للموظفين، 64 اقتراحات للزبائن، والتغلب على اعتراضات العملاء، والقواعد نصائح، كسر كأس من القهوة الفيديو، بناء الثقة المحلية، والحد من سرقة موظف في مطعم. تابع القراءة

No comments:

Post a Comment